افتتاح مجمع كليات بنات طبرجل على مساحة 22 ألف م2

افتتاح مجمع كليات بنات طبرجل على مساحة 22 ألف م2

التعليم السعودي : افتتح أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز مجمع كليات البنات في محافظة طبرجل التابع لجامعة الجوف، الذي يقع على مساحة إجمالية تبلغ 22000م2، ويتكون من ثلاثة مبانٍ رئيسة من طابقين.
وفور وصول موقع المجمع كان في استقباله مدير الجامعة إسماعيل بن محمد البشري ومحافظ طبرجل فيصل الشامي، وعدد من المسؤولين وأعيان المحافظة. وأزاح أمير المنطقة الستار عن اللوحة التذكارية وقص شريط الافتتاح وتجول على أرجاء المجمع، الذي يحتضن كليات طبرجل للبنات وفروع العمادات المساندة فيها، حيث شاهد البيئة التعليمية التي وفرتها الجامعة للطالبات، كالقاعات الدراسية المجهزة ومتعددة المساحات، ومعامل الحاسب الآلي، والمكتبة المركزية، والمختبرات العلمية، وقاعات بمحور دخول خارجي ومرافق أخرى.
واستمع أمير الجوف إلى شرح من إدارة تقنيات المعلومات عن التجهيزات التقنية في المجمع، حيث وفرت الجامعة أحدث التقنيات من معامل للحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وقاعات مجهزة بدوائر تليفزيونية لنقل المحاضرات من أقسام البنين، وتغطية شاملة للشبكة السلكية واللاسلكية لربط المجمع مع غيره من مباني الجامعة، وتمكين جميع الطالبات والمنسوبات من الوصول لخدمات الإنترنت والأنظمة الجامعية، كما شاهد سموه العارض الذكي المتوافر في المجمع.
وخلال الجولة في أجزاء المجمع ثمَّن أمير المنطقة للجامعة هذا المجهود الكبير المتمثل في إنجاز المشروع في وقت قياسي وتوفير بيئة مثالية للطالبات، مبدياً يحفظه الله إعجابه بما شاهده من ميزات في المشروع ستكون رافداً للعملية التعليمية بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)