افتتاح معرض فعاليات صحتي بالقطيف

افتتاح معرض فعاليات صحتي بالقطيف

التعليم السعودي – واس :افتتح المساعد للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف علي بن عبد الله الشهري ، اليوم , المعرض الصحي في نسخته الثالثة ، في مقر مدرسة الجارودية الثانوية بالمحافظة ، بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني ومشرف النشاط الطلابي بالمكتب محمد العمري.
واطلع الحضور على أركان المعرض الذي اشتمل على ركن التعريف بالبرنامج، وركن قياس الطول والوزن ، وركن قياس كتلة الجسم، وركن قياس السكر ، وركن قياس الضغط ، وركن التغدية ، وفحص الأسنان ، وفحص النظر والإسعافات الأولية.
وأوضح قائد المدرسة إبراهيم بن عبد الواحد آل سلام ، أن المعرض هدف لمكافحة أمراض السمنة والسكري والضغط ، كذلك العادات الغذائية السيئة ، والتأكيد على أهمية نشر العادات السليمة لزيادة الوعي الصحي.
وأشاد المساعد للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف بالمعرض وما تضمنه من أركان ، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد من البرامج الهامة لتوعوية وتثقيف الطلاب وتتوافق مع ما جاء في رؤية المملكة 2030 التي تراعي كافة جوانب الحياة ومنها الجوانب الصحية ، مثنياً على قائد المدرسة وفريق العمل على الجهود المبذولة وحسن التنظيم والمشاركة المجتمعية للاهتمام بالصحة العامة .
ويستمر المعرض لمدة يومين لتوعية وتثقيف طلاب المدارس عن كيفية المحافظة على الصحة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>