افتتاح ملتقى البرنامج الوطني لتطوير المدارس

افتتاح ملتقى البرنامج الوطني لتطوير المدارس

التعليم السعودي : افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن الثويني أمس ملتقى “البرنامج الوطني لتطوير المدارس” في مقر وحدة تطوير المدارس في ثانوية الأمير سعود بن عبدالمحسن بحائل، ويستمر ثلاثة أيام.
ويشارك في البرنامج 18 مدرسة تطوير “بنين” ويصاحبه تسع جلسات علمية بعنوان “تطبيق نموذج تطوير في المدارس وبناء الخطة التطويرية ورحلتي التطويرية إلى سنغافورة وابتكار برنامج نوعي والتخطيط له وتبادل الزيارات بين المناطق والفهم عن طريق التخطيط ومجتمعات التعلم المهني”.
وثمّن مدير عام التربية والتعليم الجهود المبذولة من إدارة وحدة تطوير المدارس والمشرفين وقائدي مدارس تطوير على إقامة هذا الملتقى الأول على مستوى منطقة حائل التعليمية الذي أتاح للمدارس عرض برامجها الإبداعية والابتكارية من خلال معرض مخصص لكل مدرسة بهدف تبادل الخبرات وإيجاد التنافس بين المدارس.
وأوضح مدير وحدة التطوير بتعليم حائل عبدالعزيز الحميان أن الملتقى الأول يهدف إلى تبدل الخبرات والتجارب بين مدارس تطوير وعرض برامجها النوعية ومشاريعها التطويرية، مشيرا إلى أنه من ضمن فعاليات الملتقى زيارة لعدد من المدارس للتعرف على برامج التطوير بهدف نقل الخبرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)