افتتاح ملتقى “ما بعد التحول للفصول الدراسية الثلاثة” بجامعة جازان

افتتاح ملتقى “ما بعد التحول للفصول الدراسية الثلاثة” بجامعة جازان

مدونة التععليم السعودي – واس : افتتح معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم، فعاليات ملتقى رؤساء الأقسام العلمية الرابع “مسار” الذي تنظمه وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية تحت عنوان “ما بعد التحول للفصول الدراسية الثلاثة”، وذلك بمسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
وأكد رئيس الجامعة أهمية التحول للفصول الدراسية الثلاثة، في سير وانتظام العملية التعليمية بما يسهم في زيادة التحصيل العملي لدى طلاب وطالبات الجامعة، من خلال الدور المحوري الذي تقوم به في ترجمة الخطط والإستراتيجيات بعد أن حولت جميع برامجها الأكاديمية إلى نظام الفصول الثلاثة مع بداية العام الجامعي الحالي.
وشهد الملتقى العديد من أوراق العمل التي قدمها وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن أسحاق ورؤساء الأقسام العلمية شملت التعريف بلائحة الدارسة والاختبارات للمرحلة الجامعية ومرحله الدراسات العليا وقواعدها التنفيذية وتوصيف البرامج والمقررات الدراسية، وسبل تطويرها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)