افتتاح نادي أصدقاء السلامة ومعرض الجودة بتعليم المدينة المنورة (بنات)

افتتاح نادي أصدقاء السلامة ومعرض الجودة بتعليم المدينة المنورة (بنات)

التعليم السعودي : افتتحت مساعدة مدير تعليم المدينة المنورة للشؤون التعليمية مريم بنت عقيل الجهني , “نادي أصدقاء السلامة المدرسية” ومعرض “الجودة في تطبيق الأمن والسلامة المدرسية”، الذي تنظمه إدارة الأمن (بنات) بحضور مساعدة مدير إدارة الجودة فاطمة أبو زبنة وعدد من مشرفات الجودة.
وتجولت الجهني على مرافق النادي وإدارة الأمن واطلعت على أبرز إنجازات الإدارة والخدمات, إضافة إلى معرض أركان الجودة ومحتوياته من أدوات وأجهزة أمن وسلامة.
من جهة أخرى اختتمت إدارة رياض الأطفال بتعليم المدينة المنورة مؤخراً البرنامج التدريبي لمشروع إعداد الحاضنات لرعاية الأطفال وتعليمهم من الميلاد وحتى سن الثالثة ” حضن ” المنفذ في مركز مستقبلنا في الروضة الرابعة بحضور المساعدة للشؤون التعليمية ومشاركة 25 متدربة.
واستعرض برنامج “حضن” مفهوم التقييم والتقويم, ومفهوم وخصائص وأهداف وأدوات التقويم الواقعي للأطفال في هذه المرحلة, إلى جانب الملاحظة وآليات تحليلها والسجل القصصي وبناء قوائم تقدير ملائمة للطفل ودور الأسرة في التقييم وأهمية مشاركتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)