اقتصار الابتعاث الخارجي على الهيئة التدريسية بـ«أم القرى»

اقتصار الابتعاث الخارجي على الهيئة التدريسية بـ«أم القرى»

التعليم السعودي : أعلن وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر شوشو، أن الابتعاث الخارجي سيقتصر في ميزانية العام القادم على الهيئة التدريسية فقط وفق القرارات المنصوص عليها بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي تنظمه إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات.

من جانبه، أكد مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس أن الجامعة ستعمل على تذليل كافة العوائق التي تواجه بعض الحالات من المعيدين في بعض التخصصات الذين لم تتم ترقيتهم بعد حصولهم على درجة الماجستير بتحسين أوضاعهم وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في هذا الشأن.

وحث مدير الجامعة أعضاء هيئة التدريس على الاستثمار الفعلي والحقيقي المتمثل في مخرجاتهم البحثية التي تخدم الوطن والمواطن، مضيفاً أن جامعة أم القرى تحرص على توظيف إمكانياتها وقدراتها العلمية التي تزخر بها لتحقيق عوائد تخدم منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)