اكتشاف مواهب طلاب «التميز» بمتوسطة أبو عبيدة بن الجراح

اكتشاف مواهب طلاب «التميز» بمتوسطة أبو عبيدة بن الجراح

التعليم السعودي – متابعات : نظم نادي التميز بمدرسة أبو عبيدة بن الجراح المتوسطة في الدمام برنامجاً ترفيهياً مسائياً بعد انتهاء الدوام الرسمي بالمدرسة أمس الأول، اشتمل البرنامج على عدة أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية إضافة إلى ألعاب تنمية التفكير لدى الطلاب بمشاركة 52 طالباً واستمرت فعالياته إلى الساعة السابعة والنصف مساءً واستثمر فيه الطلاب وقتاً ممتعاً ونافعاً يعود عليهم بالنفع والعطاء ثم غادروا المدرسة.
وذكر مشرف النادي عبدالله الريس أن البرنامج استهدف تعزيز القيم والاتجاهات بين الطلاب وتنمية قدرات الطلاب واكتشاف وإبراز مواهبهم في جو من الترفيه واللعب المنظم، وتنمية روح التعاون بين الطلاب.
وتوزع الطلاب على الألعاب الترفيهية كل حسب رغبته وقدراته، وأقيمت منافسات بين الطلاب في كل لعبة على حدة لخلق جو تنافسي بين الطلاب، وفي نهاية البرنامج تم توزيع الجوائز على الفائزين، وأشار إلى سعي النادي إلى تجهيز وتطوير مقره لتقديم خدماته لجميع طلاب المدرسة من حيث تنوع الأنشطة المقدمة للطلاب، وتهيئة الجو المناسب لاكتشاف مواهب متميزة تحقق نجاحات للمدرسة وتعليم شرق الدمام.
وأشاد قائد المدرسة عبدالهادي القحطاني بأنشطة النادي وحرصه على مشاركة جميع الطلاب في مختلف الفعاليات المقدمة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)