الأحد القادم .. وزير التعليم يرعى حفل جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج

الأحد القادم .. وزير التعليم يرعى حفل جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج

التعليم السعودي – متابعات : يرعى معالي وزير التعليم  الدكتور أحمد بن محمد العيسى رئيس المؤتمر العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج صباح يوم الأحد المقبل احتفالية جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للعام 1438ـ 1439هـ ( 2017 ـ 2018 ) في دورتها التاسعة.
إلى ذلك أبان معالي الدكتور علي بن عبد الخالق القرني مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج أن الجائزة تأتي
من أجل تشجيع الباحثين والمبدعين من أبناء المنطقة على خدمة أهداف التنمية الشاملة، مضيفا أنها تخدم الأهداف التربوية والعلمية والثقافية والتوثيقية في نطاق الدول الأعضاء في المكتب و تسعى لتطويرها وفق الأسس العلمية الحديثة، وفي إطار العقيدة الإسلامية، والعمل على تطوير الثروة البشرية فكراً وسلوكًا، ومنهج حياة، متمثلة في تشجيع الإنتاج العلمي الأكثر أصالة ونفعاً لدول مكتب الأعضاء، وإثراء الحركة الفكرية ورعاية الإبداع والمبدعين من أبناء المنطقة وتقديرهم معنويّا وماديا، وحث الباحثين على إنتاج أعمال متميزة تخدم ثقافة المنطقة وخططها التنموية .
يذكر أن المؤسسة الفائزة بالدورة التاسعة للجائزة هي  مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع حيث فازت في مجال المشروعات التربوية في موضوع الشراكة المجتمعية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)