الأحساء تنظم لقاء تعريفيا عن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

الأحساء تنظم لقاء تعريفيا عن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

التعليم السعودي : نظمت إدارة الموهوبين التابعة للإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني في الأحساء، لقاء تعريفيا عن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2017” للطلاب الموهوبين ولمنسقي الموهوبين في المرحلة المتوسطة بحضور أكثر من60 منسقا للموهوبين وأكثر من 180 طالبا موهوبا من المرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك في مدارس الكفاح في الإحساء.

واستعرض مدير معهد ريادة الأعمال الوطني في الأحساء المهندس ناصر بن عبدالعزيز اليمني عدة تجارب ناجحة للطلاب الموهوبين والمشاركين في أولمبياد “إبداع”، الذين حققوا إنجازات كبيرة من خلال المنافسات العالمية منها مسابقة “الآيسف للبحث العلمي” التي تقام سنويا في الولايات المتحدة، ومسابقة “الآيتكس للابتكار” وتستضيفها ماليزيا، ومسابقة الإنتل العربي للعلوم.

كما قدم عرضا عن إنجازات المملكة في المنافسات العلمية والدولية لعام 2016 من خلال مشاركات الطلاب الموهوبين في معرض “الآيسف 2016” ومعرض “الآيتكس 2016” وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)