الأحساء: فتيات دار التربية يلتقين على إفطار فريق الابتسامة التطوعي

الأحساء: فتيات دار التربية يلتقين على إفطار فريق الابتسامة التطوعي

التعليم السعودي : نظمت دار التربية الاجتماعية للبنات في الأحساء إفطاراً جماعياً لـ90 فتاة في الدار، بالتعاون مع فريق الابتسامة التطوعي الذي دأب منذ سنوات على تنفيذ هذه الفعالية وتوفير متطلبات الفتيات من المؤونة الرمضانية التي لا يتم توفيرها من خلال برنامج الإعاشة في الدار.
الإفطار الذي حضرته مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للإشراف النسائي في المنطقة الشرقية هدى بنت عبدالعزيز الملحم، تضمن حديثاً ودياً جماعياً تخللته كلمة عن أسماء الله الحسنى ضمن برنامج «بحبه نرتقي»، وقدمته الابنة ماجدة محمد الطالبة في قسم الدراسات الإسلامية لأخواتها كل يوم عقب صلاة المغرب في صالة الدار، كما تناول الجميع الحلويات الرمضانية المعدة لهذه المناسبة.
وذكرت مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للإشراف النسائي في المنطقة الشرقية هدى بنت عبدالعزيز الملحم، أن مثل هذه اللقاءات الجماعية الطيبة تُدخِل السرور على قلوبنا جميعاً قبل قلوب فتياتنا، وتُشعرنا بالقرب منهم أكثر والقدرة على تلمُّس احتياجاتهم ومطالبهم، والاستماع لأحاديثهم في جو أسري حميم بعيداً عن الرسمية وأجواء العمل، وتمنّت الملحم استمرارية مثل هذه الدروس واللقاءات المباركة بين الفتيات لشدة تأثرهن بها، واستثماراً لأوقات فراغهن، لاسيما في شهر رمضان المبارك.
من جانبها، أشادت رئيس قسم رعاية الأيتام سندس السيار، بجهود «فريق الابتسامة التطوعي» على حرصه بشكل سنوي على مشاركة الفتيات إفطارهن، وتبادل الأحاديث الشيقة معهن، وتقديم الهدايا والتذكارات الرمضانية لهن.
وقالت رئيس فريق الابتسامة التطوعي نورة أبا الخيل، إن الفريق يهدف إلى إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الفتيات ومشاركتهن اللحظات الإيمانية الجميلة في الشهر الفضيل في جو أسري، شاكرة ومقدرة دور وزارة الشؤون الاجتماعية وإدارة الدار في تسهيل مهمتهن والتعاون معهن لتوفير متطلبات الفتيات الرمضانية، وإقامة مثل هذه المناسبة الرائعة، متمنية للفتيات كل التوفيق والنجاح في حياتهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>