الأحوال المدنية تـثبت 207 موظــفين وموظفات

الأحوال المدنية تـثبت 207 موظــفين وموظفات

التعليم السعودي : قامت الأحوال المدنية بتثبيت ما يقرب من 207 من الموظفين والموظفات وذلك بعدما أصدر اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية قرارات إدارية بتثبيت العاملين من شاغلي الوظائف المؤقتة والمعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور على وظائف رسمية، تنفيذا للأمر السامي الكريم الصادر بهذا الشأن.
ووفق مصادر صحفية : شملت هذه القرارات 207 موظفين وموظفات ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالا لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات وظائفهم المنصوص عليها في لائحة المستخدمين ولائحة بند الأجور والوظائف المؤقتة.
وأوضح المدير العام للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية فهد بن علي المنيعي، أن هذه القرارات تمثل الدفعة الأولى، مشيرا إلى أنه سيتم تثبيت الدفعة الأخيرة حال اعتماد الوظائف اللازمة من قبل وزارة المالية.
وتمنى المنيعي للموظفين والموظفات المثبتين التوفيق، وأن يكون ذلك عونا لهم في أداء مهامهم ودافعا لبذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)