الأحياء الدقيقة بكلية العلوم بجامعة الملك سعود ينال الاعتماد الأكاديمي الوطني

الأحياء الدقيقة بكلية العلوم بجامعة الملك سعود ينال الاعتماد الأكاديمي الوطني

التعليم السعودي – واس : حصل قسم النبات والأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة الملك سعود على الاعتماد الأكاديمي الوطني من المركز الوطني للتقييم والاعتماد الأكاديمي لبرنامجيّ النبات والأحياء الدقيقة.
وجاءت هذه الثمرة بفضل الله تعالى ثم للجهد الكبير والجاد الذي بذله جميع العاملين في القسم لإعداد واستكمال جميع الوثائق المطلوبة لنيل الاعتماد من خلال تشكيل لجان الاعتماد على مستوى القسم والبرامج بالتعاون مع وكالة الكلية للتطوير والجودة بقيادة الدكتور عبد الله بن صالح الضويان، وبإشراف ومتابعة عميد كلية العلوم الدكتور ناصر بن محمد الداغري.
وتوجه رئيس قسم النبات والأحياء الدقيقة الدكتور فهد بن ناصر المجحدي بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وإدارة الكلية على الدعم الذي قدم للقسم بهذا الخصوص، كما وجه شكره لمندوبي القطاعين العام والخاص الذين أسهموا مع القسم في هذا العمل المهم.
وأكد أن هذا الإنجاز يعد حافزًا لرفع مستوى الأداء المهني ويزيد الشعور بالمسؤولية ويشرك الجميع في تحملها لتطوير القسم والكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>