الأسرة التعليمية بالحدود الشمالية تشكر القيادة على ما تضمنته الأوامر الملكية

الأسرة التعليمية بالحدود الشمالية تشكر القيادة على ما تضمنته الأوامر الملكية

رفع مدير التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي الشكر والعرفان باسمه وباسم الأسرة التعليمية في المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة من اهتمام كبير بالشعب السعودي، والتي تنم عن حرص على توفير المعيشة الكريمة لأفراد الشعب.
وأكد القريشي أن الأوامر الملكية تجسد حرص القيادة الرشيدة، على تلمس حاجات المواطنين وبعث كل سبل الراحة لأبناء شعبهم الكريم الذي يبادلهم الحب الولاء وتؤكد على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي وقدرة المملكة على تجاوز كل العقابات .
وأوضح القريشي أن الأوامر الملكية شملت شرائح المجتمع السعودي كافة ومنها تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1437-1438هـ قبل حلول شهر رمضان المبارك يؤكد على عطف وشفقة الوالد القائد على أبناءه الطلاب والطالبات.
وبارك المدير العام لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الثقة الملكية الغالية من خادم الحرمين الشريفين بتعيينه أميرًا لمنطقة الحدود الشمالية، داعيًا المولى عز وجل بأن يعينه على حمل الأمانة، وأن يوفقه لخدمة الدين والوطن وترجمة تطلعات القيادة الرشيدة.
من جانبه عبر مساعد مدير التعليم بالمنطقة للشؤون المدرسية فهد بن حامد الهديب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم اله ـ على تلمس حاجات أبنائهم وحرصهم على بحث سبل الراحة والرخاء لهم.
بدوره أكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ( بنين ) عباس بن صالح العنزي أن المملكة تحتل مكانة عظيمة واقتصاد قوي ومتين ، حيث بدأت رؤية 2030 تحقق أهدافها وتؤتي ثمارها ولله الحمد ، سائلاً المولى وعز وجل أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة أمرنا.
فيما أعربت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) نورة عبدالعزيز الفايز عن عظيم شكرها وامتنانها للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين إزاء ما حملته الأوامر الملكية من لفتات أبوية حانية وكريمة، تجسد الاهتمام الذي يوليه قائد البلاد للوطن والمواطنين، وحرصه على راحة المواطنين ودعم التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية، داعية المولى عز وجل بأن يحفظ قيادتنا الرشيدة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)