” الأسر المنتجة بين الواقع والمأمول ” محاضرة بغرفة أبها

” الأسر المنتجة بين الواقع والمأمول ” محاضرة بغرفة أبها

التعليم السعودي – واس : تنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة بمركز سيدات الأعمال الاثنين القادم محاضرة بعنوان ” الأسر المنتجة بين الواقع والمأمول ” , وذلك بقاعه عبد الله أبو ملحة للمحاضرات بغرفة أبها .
وستناقش المحاضرة الأنظمة المعمول بها للأسر المنتجة , والطموحات المنشودة والفرق بين الأسر المنتجة والمحتاجة , إلى جانب مناقشة المستفيدين الحقيقيين من برامج الأسر المنتجة والخدمات والفرص المتاحة لهم إلى جانب أمثلة لقصص النجاح.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بابها المهندس عبد الله المبطي أن الغرفة تستهدف ضمن إستراتيجيتها دعم الأسر المنتجة في منطقة عسير وتعزيز دورها في البناء الاجتماعي , مشيراً إلى أن الغرفة تعمل على التوسع في نطاقها التعريفي بأهم البرامج التي يمكن أن تخدم هذه الأسر وكذلك أهم التحديات والإشكاليات التي قد تواجهها من توفر المواقع والدعم من رجال الأعمال في المنطقة ومن الغرفة, بالإضافة إلى الاستفادة من التجارب العالمية والعربية في صياغة دور هذه الأسر وآلية دعمها.
وأكد المبطي أنه تم عمل قاعدة بيانات لأكثر من 80 أسرة منتجة لسهوله التواصل معها, مؤكداً استعداد الغرفة لتقديم كافة سبل الدعم لهذه الأسر حتى تستطيع أن تعول نفسها بما يحقق دورها في التنمية الاقتصادية على نطاق الأسرة أو المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)