الأسر المنتجة تبحث الشراكة مع الجامعات

الأسر المنتجة تبحث الشراكة مع الجامعات

التعليم السعودي : يبحث الملتقى والمعرض الوطني للأسر المنتجة اليوم، تفعيل الشراكات بين الجهات الحكومية والخاصة، ممثلة في إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الشؤون الاجتماعية والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع” والجامعات والمؤسسات التعليمية والبنك الأهلي التجاري.
ويستعرض الملتقى الذي يقام برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، في فندق جدة هيلتون، عبر 6 جلسات علمية تقام على مدار يومين تنمية كوادر الأسر المنتجة وإدماج إسهاماتها في الاقتصاد الوطني تحت منظومة مؤسساتية متكاملة، وتمكينها من مواجهة التحديات للوصول بمنتجاتها إلى مستوى التنافسية العالمية، في حين تعرض 600 أسرة منتجة إبداعاتها ومنتجاتها في مختلف المجالات. وكشف الشريك المنظم للملتقى والمعرض المدير التنفيذي للشركة التعاونية والوطنية للأسر المنتجة القابضة فيصل عبدالله باطويل أن اليوم الثاني للحدث سيشهد زخما كبيرا ومشاركة واسعة، حيث تقام الجلسة الأولى تحت عنوان “بناء الشراكات مع الجهات الرسمية ونشاط العمل من المنزل” ويتحدث خلالها بدر السحاقي عن الشراكة مع وكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)