الأمانة تدعم شبكة الطرق المحيطة بجامعة الطائف

الأمانة تدعم شبكة الطرق المحيطة بجامعة الطائف

التعليم السعودي :بحث مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه مع أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، مؤخراً، تعزيز شبكة الطرق المحيطة بالمدينة الجامعية وبمركز الطالبات الجديد بالحوية الذي يضم قرابة 30 مبنى، بهدف تسهيل وصول الطلاب والطالبات للمباني الجامعية ، وضمان انسيابية الحركة المرورية في الدخول من طريق المطار لطريق الجامعة.

وتم تشكيل لجنة من المختصين بالأمانة والجامعة لدراسة تسهيل الدخول والخروج بشكل انسيابي آمن من المدينة الجامعية إلى الشوارع الرئيسية والعكس، مع تنظيم المواقع المحيطة بالجامعة وتحديد استعمالاتها.

وأكد المهندس المخرج، أن كافة المشروعات التنموية ستحظى بدعم الخدمات البلدية في ظل ماتجده الأمانة من دعم الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية لكافة مشروعاتها أسوة بباقي مناطق المملكة.

يذكر أن الأمانة راعت تنفيذ طريق ذات سعة استيعابية مرتفعة للمدينة الجامعية بعرض 60 متراً و بتكلفة تناهز 80 مليون ريال، كما عملت على دعم الطرق المحيطة بالمدينة الجامعة وكلية التقنية والتجمعات السكانية المحيطة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)