الأميرة نورة بنت سعد ترعى احتفال تعليم المنطقة “بنات” باليوم الوطني 87

الأميرة نورة بنت سعد ترعى احتفال تعليم المنطقة “بنات” باليوم الوطني 87

التعليم السعودي : رعت حرم سمو نائب أمير منطقة عسير صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سعود بن فهد بن عبدالعزيز، احتفالات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير “بنات” اليوم، بذكرى اليوم الوطني الـ 87 بفندق قصر أبها، بحضور مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية نورة آل مفرح، وجمع من منسوبات التعليم والسيدات من أهالي المنطقة .
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات من بينها أوبريت “بك نفتخر”، ولوحة شعرية بعنوان “قوافي الولاء”، ولوحة إنشادية بعنوان “شكرًا وطني”، إضافة إلى لوحة بعنوان “حكاية وطن” وأوبريت بعنوان “أمن وأمان”، وعرض مسرحي بعنوان “الصعيد الأول”.
ونوّهت آل مفرح في كلمة لها خلال الاحتفالية بذكرى اليوم الوطني العزيزة على قلوب أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، عادّةً هذه المناسبة الوطنية فرصة لاستحضار واستذكار تاريخ المملكة العطر منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، مشددةً على أهمية الاستفادة من هذه المناسبة الوطنية المجيدة لتحفيز ذواتنا وذوينا، لمواصلة العطاء والتعاون البناء لنهضة البلاد ورفعتها، والمضي بها قدماً نحو المعالي، واقفين بعزم وحزم ودعم لقيادتنا الرشيدة – أيدها الله -.
وأكدت أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يعيش فيه أبناء الوطن بخير ونماء، يمثل امتداد عهودٍ كان القاسم المشترك بينها النجاح والإنجاز، الأمر الذي أوصل وطننا الغالي في زمنٍ قياسي إلى مصاف دولٍ عظمى يفوق عمرها مئات السنين، لافتةً النظر إلى جهود الملك المفدى – رعاه الله – وكيف منح جُل اهتمامه ورعايته للوطن وأبنائه وتأمين كل سبل العيش الكريم، من خلال خطط مدروسة بعناية ودعم مستمر باتجاه تنمية شاملة، مستشهدةً برؤية المملكة 2030 وأهدافها ومضامينها في هذا الصدد.
وثمنت مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية لسمو الأميرة نورة بنت سعود بن فهد رعايتها لهذه الاحتفالية الوطنية العزيزة على نفوس الجميع، ودعمها والمبادرة الدائمة من سموها بالمتابعة والاهتمام ببرامج التعليم، إسهاماً منها في تحقيق هذه البرامج لأهدافها المنشودة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>