الأمير أحمد بن عبدالعزيز يرأس اجتماع مجلس إدارة خريجي معهد العاصمة النموذجي

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يرأس اجتماع مجلس إدارة خريجي معهد العاصمة النموذجي

التعليم السعودي : ترأس صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي مساء أول أمس الثلاثاء الاجتماع الخامس عشر لمجلس إدارة الجمعية، وذلك بمقر الجمعية بمعهد العاصمة النموذجي بحضور أصحاب السمو الأمراء والمعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الجمعية مدير عام معهد العاصمة النموذجي وأمين عام جمعية خريجي المعهد الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم وعدد من المسؤولين بالمعهد.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة كل مايسهم في تطوير معهد العاصمة النموذجي بالرياض، في الجوانب التعليمية والتربوية والإدارية والتنظيمية والإنشائية التي تهدف إلى رفع كفاءة المعهد.

وعقب الاجتماع تحدث سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز لـ”الرياض” مثنياً على الجهود التي تبذلها إدارة المعهد لخدمة الطلبة، وأنه تم خلال الاجتماع بحث التطورات في المعهد وكل ما يتعلق المناهج التي تم إدراجها، والدعم المتوقع من وزارة التعليم، متمنياً سموه أن يكون المعهد اسماً على مسمى نموذجياً، وأن تنتشر فروعه بالمملكة.

من جهته أوضح عادل الطخيم أن جدول أعمال الاجتماع تناول مناقشة خطة مشروع تطوير المعهد مع وزارة التعليم، وكذلك عرض ما تم إنجازه من ترميم وتأهيل لروضة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على نفقة سموه الكريم وكذلك مناقشة ما تم إدراجه في جدول الأعمال وفقاً لصحيفة الرياض.

1a330486c335b3e469963882c5b933f4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)