الأمير أحمد يرعى الحفل الختامي لمعهد العاصمة النموذجي

الأمير أحمد يرعى الحفل الختامي لمعهد العاصمة النموذجي

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي الحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد لعام 1437-1438هـ الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي مساء أمس الأول.

وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت أنشودة ترحيبية لأطفال المعهد، ثم بدأت مسيرة الخريجين، بعد ذلك ألقى الطالبان بندر بن خالد اليحيى وسعود بن عبدالرحمن الموسى كلمة الخريجين رحبا فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز. وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا لمنجزات المعهد خلال العام الدراسي 1437-1438هـ. ثم ألقى مدير عام معهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم كلمة رحب فيها بسموه وقال: إن حضوره ما هو إلا جزء تعودنا عليه في كل عام يحظى به الطلاب مع من كان وراء إنجازات هذا الصرح.

وأضاف: إنه مع كل صباح يصل إلى المعهد 2600 طالب يحظون برعاية واهتمام أكثر من 200 معلم ومعلمة تحت إشراف ومتابعة من 25 مشرفًا وقائدًا تربويًا.

وفي نهاية الحفل كرّم سموه الفائزين بجائزة (الأمير أحمد للأداء المتميز) كما كرم أعضاء لجنة الجائزة، وشركاء المعهد في الإنجاز.

بعد ذلك قلد سموه، كشافة المركز الكشفي مناديل الشارة، ثم تسلم سموه درعًا تذكاريًا من مدير المعهد.

من ناحية أخرى، قلد الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي أمس الأول، عددًا من القيادات الكشفية من منسوبي مركز الأمير أحمد الكشفي، شارتهم الكشفية التأهيلية خلال رعايته للحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد في مركز الملك فهد الثقافي.

وقلد سموه القائد الكشفي بندر المشعلي شارة قائد التدريب، وقلد الشارة الخشبية للقائدين عبدالله معشي، وحمدان الحمدان وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>