الأمير أحمد يكرم خريجي العاصمة النموذجية

الأمير أحمد يكرم خريجي العاصمة النموذجية

التعليم السعودي : شهد رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد لعام 1437-1438، والذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي مساء أول من أمس.
وأوضح مدير عام المعهد عادل الطخيم، أن المعهد يحظى باهتمام من وزارة التعليم من خلال الخطط والمتابعات ودعم المشروعات، وكان آخرها إشرافها على التخطيط لمشروع شامل، مبينا أنه مع كل صباح يصل إلى المعهد 2600 طالب يحظون برعاية واهتمام نحو 200 معلم ومعلمة، تحت إشراف ومتابعة 25 مشرفا وقائدا تربويا.
إلى ذلك، كرم الأمير أحمد بن عبدالعزيز الفائزين بجائزة (الأمير أحمد بن عبدالعزيز للأداء المتميز)، وكذلك تكريم أعضاء لجنة الجائزة، وسلم الهدايا التذكارية للطلاب الخريجين، ثم كرم شركاء المعهد في الإنجاز، كما قلد عددا من القيادات الكشفية من منسوبي مركز الأمير أحمد بن عبدالعزيز الكشفي، شارتهم الكشفية التأهيلية، كما قلد القائد الكشفي بندر المشعلي شارة قائد التدريب، وقلد الشارة الخشبية للقائدين عبدالله معشي، وحمدان الحمدان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)