الأمير سعود بن نايف لـ «الطلاب»: أنتم رأس المال وثروة الوطن

الأمير سعود بن نايف لـ «الطلاب»: أنتم رأس المال وثروة الوطن

التعليم السعودي : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالدعم السخي والمتابعة الدؤوبة التي يحظى بها قطاع التعليم في مملكتنا الغالية من القيادة الرشيدة، والذي يرتكز على رؤية واضحة منطلقة من تعاليم ديننا الإسلامي ومنبثقة من الولاء لله ثم للمليك والوطن.
وخاطب سموه خلال رعايته أول من أمس مهرجان تكريم سفراء التفوق للمراحل الدراسية الثلاث بالمنطقة الطلاب بقوله: «أنتم رأس المال وثروة الوطن، وأنموذج الأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدكم البناءة وعقولكم النيرة». وأضاف: أن المشاعر لا تكاد أن توصف بهذا التفوق والتميز الذي تطلعتم فيه إلى العلا بجدكم واجتهادكم يحدوكم التفاؤل بالتفوق والتميز، ونحن إذ نحتفي بكم اليوم، فإننا نترجم الرؤية الطموحة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ونؤكد إيماننا العميق بأن التطور الحقيقي إنما يكون في بناء جيل مبدع متميز قادر على المنافسة صانع لمستقبل وطنه، ومصمّم لخارطة تقدمه، وما احتفاؤنا بكم اليوم إلا لأنكم حجر الزاوية والوجه المشرق للإنسان السعودي والقيمة المضافة لقيادة المستقبل المشرق لوطنكم السعودي، فلكم منا أصدق المنى والدعوات، وحفظ الله مملكتنا من كل سوء ومكروه وأدام أمنها ورخاءها أعواما عديدة وأزمنة مديدة». من جهته، عبر مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس في كلمة له عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لرعايته الحفل التي تأتي انطلاقا من اهتمام سموه بالمتفوقين ودعمه لمسيرة التعليم بالمنطقة، مؤكدا أن الخطة التي رسمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في بناء الأجيال وصناعة المستقبل هي خطة تسعى لأن يتحول التعليم إلى مجتمع المعرفة بحلول عام 1444 هـ بإذن الله تعالى.
وقال: «إننا أيها الأبناء نعّول عليكم في بناء الوطن والحفاظ على مكتسباته، فأنتم فخر الأمة فكونوا كما رسمتم طريقكم، وكونوا متميزين في برّكم لوطنكم متميزين في نشر رسالة الخير والعدل والسلام» بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)