الأمير سلطان بن سلمان يكشف تفاصيل المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل

الأمير سلطان بن سلمان يكشف تفاصيل المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل

التعليم السعودي :كشف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ورئيس المؤتمر، واللجنة الإشرافية العليا، عن أهم تفاصيل جدول أعمال المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل، وأهم المحاور التي تم إدراجها ضمن الفعاليات والأنشطة، واعتماد شعار “المستجدات في أبحاث الإعاقة من النظرية إلى التطبيق”.
جاء ذلك خلال تدشين سموه للموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة، والذي يُعتزم إقامته في شهر أكتوبر من هذا العام 2014 م، بفندق الرتز كارلتون – الرياض.
وجاء التدشين ضمن أجندة اجتماع الإدارة التنفيذية لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بمقر المركز بحي السفارات بمدينة الرياض، بحضور معالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل الدكتور قاسم بن عثمان القصبي، والقائمين على مركز الأمير سلمان لأبحاث.
ويأتي انعقاد المؤتمر برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في ظل الرعاية والاهتمام والدعم غير المحدود الذي تحظى به فئات الأشخاص من ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية من قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ واهتمام وعناية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، المؤسس والرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ـ حفظه الله ـ، وذلك انسجاماً مع الدور الريادي الذي يتبناه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في تفعيل دور البحث العلمي للتصدي للإعاقة بالوقاية منها أو التخفيف من آثارها عند حدوثها، وتفعيل مخرجاته في مجالات الرعاية والتأهيل.
وسيحظى المؤتمر بنخبة من العلماء، والباحثين، والأكاديميين، والخبراء في مجال البحث العلمي الذي يُعنى بالإعاقة، وذلك من خلال مشاركتهم في إلقاء المحاضرات، وتقديم الأبحاث، وورش العمل المتخصصة في مناقشة قضايا الإعاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)