الأمير سلمان بن عبدالعزيز يزور جامعة الأمير محمد بن فهد

الأمير سلمان بن عبدالعزيز يزور جامعة الأمير محمد بن فهد

التعليم السعودي : يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع بزيارة صباح اليوم إلى جامعة الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن زيارته الحالية للمنطقة الشرقية.
وقد أعرب الدكتور عيسى الأنصاري مدير الجامعة بهذه المناسبة عن سعادته وجميع أعضاء هيئة التدريس والطالبات والطلاب بزيارة سمو الأمير سلمان، مشيرا إلى أن سموه عرف بحبه الكبير للعلم وأهله ودعمه غير المحدود لهم، كما عرف عن سموه اهتمامه الكبير بالثقافة، ولذلك ليس بمستغرب أن يزور مقر الجامعة للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها والالتقاء بالقائمين عليها والاستماع إلى توجيهاته السديدة للجميع.
يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، يرحمه الله، كان قد افتتح الجامعة خلال زيارة سابقة له للمنطقة الشرقية يوم 9 أكتوبر 2008م، وتبرع لها بكرسي الأستاذية للطاقة والبيئة بـ 10 ملايين ريال.
وبحسب مصادر صحفية : ألقى سموه، رحمه الله، كلمة في حفل الافتتاح نوه فيها بالدور الكبير المعلق عليها، مؤكدا سعادته برؤية أبناء وبنات المملكة في ساحات التنافس العلمي والابتكار والإبداع، وأن نلمس حرص جامعاتنا السعودية على تبوؤ مراكز متقدمة في حقول التميز الأكاديمي والبحث العلمي لتكون رافدا من روافد العلم، وتسهم في إعداد الكوادر الوطنية للمشاركة في نهضة البلاد وتنميتها، وصرحا جديدا من صروح العلم والمعرفة بالمنطقة الشرقية، لتنضم إلى مثيلاتها في منظومة التعليم العالي في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)