الأمير فهد بن بدر يرعى ملتقى التوظيف الأول بالجوف

الأمير فهد بن بدر يرعى ملتقى التوظيف الأول بالجوف

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ملتقى التوظيف الأول 2015م بالجوف, الذي تنظمه الكلية التقنية بالمنطقة خلال الفترة من 24 إلى 26 / 6 / 1436هـ.
وأنهت الكلية جميع استعداداتها لإطلاق الملتقى الأول من نوعه على مستوى المنطقة، الذي يوفر فرص عمل منوعة تتجاوز 2000 وظيفة بعقود فورية لخريجي وحدات المؤسسة من كليات تقنية ومعاهد ثانوية صناعية في مختلف قطاعات التوظيف بمنطقة الجوف.
وأوضح عميد الكلية التقنية بالجوف المهندس محمد بن سعد الوشيح أن رعاية أمير منطقة الجوف للملتقى لهو دليل بارز لما يوليه سموه من اهتمام كبير بشباب المنطقة وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم في مجال تخصصاتهم، معرباً عن شكره وتقديره لأمير منطقة الجوف لرعايته هذا الملتقى.
وأكد المهندس الوشيح أن تبني الملتقى هو من ضمن ما تسعى إليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في خدمة خريجيها ومن هم على وشك التخرج من متدربيها من مبدأ حرص المؤسسة على تمكين خريجيها من الحصول على وظائف تناسب مؤهلاتهم وبذل كل ما يمكن انتهاجاً لمبدأ التنسيق الوظيفي والسعي لتقديم دعمها لمتدربيها بعد التخرج، مبيناً أن الملتقى هو بمثابة نقلة نوعية في سوق العمل بمنطقة الجوف كونه الأول من نوعه وبمشاركة العديد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص التي تملك فرصاً للعمل ستقوم بعرضها على الشباب في الملتقى وتستقطبهم للعمل لديها.
وأعرب الوشيح عن شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة بالملتقى، ولفريق العمل واللجان العاملة فيه التي امتدت عمليات التحضير للملتقى أربعة أشهر وستقطف ثمار عملها خلال الأيام القليلة القادمة.
الجدير بالذكر أن الكلية التقنية بالجوف نجحت في استقطاب أكثر من 2000 فرصة عمل سيتم عرضها خلال الملتقى وتوقيع عقود فورية للتوظيف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)