الأمير فهد بن سلطان : ” جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك تسير بخطى ثابتة لخدمة المجتمع “

الأمير فهد بن سلطان : ” جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك تسير بخطى ثابتة لخدمة المجتمع “

التعليم السعودي :أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية أن الجمعية تسير بخطى ثابتة محققة أهدافها الإنسانية النبيلة لخدمة المجتمع والسعي في نهضة هذا الوطن المعطاء وهي تطوي عامها الأربع والثلاثين .
وقال سموه في كلمة تصدرت التقرير السنوي للجمعية لعام 1434هـ، “إنه امتثالا لنهج ديننا الحنيف الذي يحث على التكامل الاجتماعي بين الناس، وبذل الخير أنشئت الجمعيات الخيرية بالمملكة، وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية في منطقة تبوك تعد واحدة من هذه الجمعيات التي قامت نتيجة تفاعل جهود المخلصين على هذه الأرض الطاهرة، وأن ما حققته الجمعية جعلها منارة عالية في سماء المنطقة شملت خدماتها ومشروعاتها كل من احتاج إلى دعمها ومساعدتها”.
ورفع سمو أمير منطقة تبوك الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على اهتمامهم وحرصهم ودعمهم لهذه الجمعية، والتي كان لها الأثر الكبير في تسهيل جميع السبل أمامها للقيام بواجباتها ومسئوليتها .
كما دعا سموه جميع المقتدرين في المنطقة إلى المساهمة في برامج ونشاطات الجمعية، شاكرا الداعمين للجمعية والعاملين بها لاستمرارها في أعمال الخير الهادفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)