الأمير فهد بن سلطان يطلع على سير الاختبارات في تبوك

الأمير فهد بن سلطان يطلع على سير الاختبارات في تبوك

التعليم السعودي : استقبل أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام التعليم في المنطقة الدكتور عمر الشريف، الذي قدم له تقريراً عن سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات المدارس المتوسطة والثانوية في المنطقة.
واطمأن أمير منطقة تبوك على سير اختبارات الطلاب والطالبات، التي بدأت أمس في المدارس واستقبلت أكثر من مائة ألف طالب وطالبة، مؤكداً الحرص والاهتمام بتوفير الأجواء والتجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات كافة لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة، متمنياً سموه لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.
من جانبه، أعرب مدير تعليم تبوك عن شكره وتقديره لما يقدمه أمير المنطقة من رعاية وعناية بالعمل التربوي والتعليمي في المنطقة واهتمامه بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات، مشيراً إلى أنه يتم إعداد تقارير يومية عن سير الاختبارات، بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية وإشرافية لمدارس تبوك والمحافظات والمراكز التابعة.
ونوه الدكتور الشريف بجهود الإدارات المختصة في تعليم المنطقة ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات، في إنجاح أعمال الاختبارات وتحقيق أهدافها التربوية المنشودة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)