الأمير فيصل بن بندر يرعى الحفل الختامي لإدارة التعليم بمنطقة الرياض

الأمير فيصل بن بندر يرعى الحفل الختامي لإدارة التعليم بمنطقة الرياض

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم الحفل الختامي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بعنوان “سعوديون فلنفخر “, وذلك بمركز الملك فهد الثقافي .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل , ووكيل الوزارة للتطوير الدكتور راشد الغياض , والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد , وعدد من قيادات وزارة التعليم.
وفور وصول سموه استقبله كشافة تعليم الرياض بالتحية الكشفية ، بعدها أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية , ثم عزف السلام الملكي ، وبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
وألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض نيابة عن الطلاب والطالبات وإخوانه المعلمين والمعلمات على رعايته حفل ختام الأنشطة وتكريم المتميزين .
وأوضح أن التكريم لمن أسهم في دعم العملية التعليمية واحتفالاً بالبراعم والبرامج المدرسية ، مبيناً أن ذلك جزء يسير لما حققوه من إنجاز يسجل لهذا الوطن.
بعد ذلك قٌدم عرض مرئي بعنوان ( رياض العلم ) استعرض فيه تطور التعليم في الرياض.
عقب ذلك قدم طفلان لوحة شعرية بعنوان ( بلادي السعودية ) ، ثم لوحة إنشادية بعنوان ( وطن المكارم ) قدمتها طالبات الصفوف الأولية في مدارس الأبناء , بعدها قُدمت لوحة إنشادية لطلاب مجمع العليان.
بعدها كرم سمو أمير منطقة الرياض الفائزين في برنامج جلوب الدولي في ثانوية اليمامة ومجمع الملك سعود ، والفائزين في المسابقات الدولية , كما كرم سموه الرعاة والداعمين.
ثم استلم سمو أمير منطقة الرياض درع إدارة التعليم من معالي وزير التعليم.
وختم الحفل بالعرضة النجدية.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي في ختام الحفل عن بالغ سعادته بما شاهده من إبداعات للطلبة والطالبات المحتفى بهم , لافتاً سموه النظر إلى دور أساتذتهم في هذا الإبداع .
وقدم سموه شكره لمعالي وزير التعليم ومدير تعليم الرياض , مهنئاً سموه الآباء والأمهات على تنشئتهم لأبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات هذه التنشئة الحميدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)