الأمير فيصل بن خالد يبشر طلاب “الملك خالد”بما يسرهم

الأمير فيصل بن خالد يبشر طلاب “الملك خالد”بما يسرهم

التعليم السعودي : أكد الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير أنه في طريقه لتحقيق مطالب طلاب وطالبات جامعة الملك خالد في جميع كليات الجامعة في مدينة أبها أو في محافظات المنطقة، وأشار إلى أنه سيتابع بنفسه تنفيذها، مبديا ارتياحه من بعض التغيرات السليمة التي تعود بالنفع على الطلاب والطالبات.

وبحسب مصادر صحفية فقد خاطب الأمير فيصل بن خالد عددا من طلاب الجامعة خلال استقباله لهم أمس، قائلا:” لقد سعدت اليوم برؤيتكم وأسعدني أكثر ما سمعته منكم وأسعد بروحكم العالية جدا وطموحكم اللا محدود, وأؤكد لكم بأنني معكم ومنكم ولكم إن شاء الله, وما تحقق من مطالبكم هو الجزء البسيط وبقي الكثير وأعدكم بأن تسمعون خلال الأيام القادمة ما يسركم بإذن الله”.
إلى ذلك، وافق أمير عسير على إقامة منتدى شباب منطقة عسير تحت عنوان “الحوار والشباب” والذي تحتضنه جامعة الملك خالد.
ونوه الأمير فيصل بن خالد على أهمية فكرة تقديم وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تدعوا إلى إيجاد بيئة للتواصل بين الأجيال من خلال توفير الساحة الملائمة للحوار البناء والفعال وعلى المدى الطويل, مؤكدا سموه بأن هذا يحتاج إلى جهود كبيرة من قبل الجامعة للوصول إلى هذه الغاية والتي ستكون الأولى من نوعها على المستوى الوطني.
وألقى الطالب أسامة مشبب ماطر كلمة نيابة عن طلاب وطالبات جامعة الملك خالد قدم خلالها خالص الشكر والتقدير لأمير عسير على ما قدمه ويقدمه لأبناء وبناته بالجامعة وعلى الحلول العاجلة التي أعلن عنها سموه لتلبية احتياجاتهم وتهيئة بيئة تعليمية لهم تساعدهم على طلب العلم وخدمة المجتمع.
وأشار ماطر إلى إشراك جامعة الملك خالد في خدمة المجتمع التي كانت واحدة من الحلول التي كان قد أعلن عنها سموه أثناء التقائه بالطلاب والطالبات؛ بأنها بدأت ترى النور.
وفي نهاية الاستقبال تسلم أمير عسير هدية تذكارية من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد رافعين لسموه خالص الشكر والتقدير على استقباله لهم وموافقته على رعاية منتدى شباب عسير داخل أروقة جامعة الملك خالد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)