الأمير فيصل بن مشعل يرعى حفل تخريج ( 8358 ) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم

الأمير فيصل بن مشعل يرعى حفل تخريج ( 8358 ) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم غداً, حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب جامعة القصيم للعام الجامعي 1435 / 1436هـ, البالغ عددهم ( 8358 ) خريجاً وخريجة لميادين العمل .
كما ترعى حرم سمو أمير المنطقة الأميرة عبير بنت سلمان المنديل مساء الخميس القادم حفل تخريج الطالبات بمقر الجامعة الرئيس .
وثمن معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي رعاية سموه للحفل , مؤكداً أن ذلك يعكس اهتمامه وعنايته بمسيرة الجامعة، مقدماً تهنئته للخريجين والخريجات، متمنيًا لهم التوفيق في مستقبلهم العلمي والعملي ليسهموا في بناء الوطن.
وقال معاليه : إن الدولة – رعاها الله – حينما اهتمت بإنشاء الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الكبرى وبذلت في سبيلها كل غالٍ ونفيس لم تفعل ذلك إلا ليقينها وإيمانها بأن البلد لن يبنيه سوى أبنائه، ولن ينميه ويطوره غير أفراده المؤهلين بالثقافة والإطلاع والفهم والإدراك والاستنارة بنور العلم والمعرفة، فلم تبخل عليهم ولم تقصّر معهم ولم تتوان في مدهم بكل وسيلة تساعدهم في تنمية قدراتهم العلمية والدراسية، وها هي اليوم ترجو أن تقطف ثمرتها وهي ترى ثُلةً من أبنائها البررة – بإذن الله – وهم ينزلون إلى ميدان العمل والبناء والتنمية.
وأعرب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن صالح الطامي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وحرصه سنوياً على مشاركة أبنائه وبناته فرحة التخرج, داعياً الله عز وجل لهم التوفيق .
وأوضح أن العدد الإجمالي للخريجين بلغ ( 8358 ) خريجاً وخريجة منهم ( 2907 ) طلاب و( 5333 ) طالبة يمثلون مختلف التخصصات الصحية والطبية والهندسية والشرعية والإنسانية والإدارية واللغات والعلوم والحاسب الآلي, لافتاً النظر إلى أن حفل هذا العام يشهد تخريج أول دفعة من كلية التأهيل الطبي ” طالبات ” وأول دفعة من كلية التمريض ” طالبات ” وأول دفعة من كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور لأقسام اللغة العربية الأساسي والدراسات القرآنية، ويتضمن كذلك تخريج ( 118 ) خريجاً وخريجة يمثلون الدراسات العليا ” ماجستير ، ودكتوراه “, متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)