الأمير فيصل بن مشعل يستعرض مواقع المدن الصناعية النسائية بالقصيم

الأمير فيصل بن مشعل يستعرض مواقع المدن الصناعية النسائية بالقصيم

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأربعاء مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية المهندس صالح الرشيد، وأعضاء اللجنة الصناعية بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم، ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمنطقة الأستاذ عبدالله الوابلي, يرافقهم أمين عام غرفة القصيم الدكتور فيصل الخميس.

و _بحسب صحيفة الجزيرة _ فقد جرى خلال الاستقبال إستعراض مواقع المدن الصناعية النسائية بالمنطقة، والمدينة الصناعية الثانية في مدينة بريدة، ومناقشة آلية تخصيص المصانع بالمدينة الصناعية الثانية ببريدة.. وقد رحب بهم سموه وحث الجميع بسرعة إنجاز ما أوكل إليهم من عمل لخدمة المواطنين والعمل على تذليل أي عقبات قد تعترض ذلك.. متمنياً سموه للجميع من الله دوام العون والتوفيق.

إلى ذلك قام الأمير فيصل أمس بزيارة تفقدية لمقر مديرية شرطة المنطقة ببريدة، حيث افتتح سموه ودشن عدداً من المشروعات.. وكان في استقبال سموه مدير الشرطة اللواء بدر الطالب وعدد من قيادات الشرطة.

عقب وصول سموه افتتح مبنى نادي الضباط الجديد، ومباني الضيافة، وعدداً من المقرات والمباني العسكرية بالمديرية.

والتقى سموه بالقيادات العسكرية بشرطة منطقة القصيم، معرباً لهم عن شكره وتقديره على جهودهم المتواصلة في مجال عملهم، مشيدا بالدور الذي يقوم به رجال الأمن كافة في جميع القطاعات العسكرية بالمنطقة في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وخدمة للمواطن والمقيم وفقاً لتوجيهات قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.. ونوّه سمو نائب أمير منطقة القصيم بالإنجازات الأمنية التي تحققت بحرفية ومهنية أمنية عالية بفضل الله ثم بإخلاص رجال الأمن المتميزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)