الأمير محمد بن فهد بن مقرن يتوج مركز أبها بطلاً لسداسيات الأمير مشعل بن ماجد للصم

الأمير محمد بن فهد بن مقرن يتوج مركز أبها بطلاً لسداسيات الأمير مشعل بن ماجد للصم

التعليم السعودي :توج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز فريق مركز أبها بكأس بطولة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لسداسيات كرة القدم بعد تغلبه على فريق مكة الستين بخمسة أهداف مقابل هدفين التي أقيمت على ملعب نادي الصم بجدة وبإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
وقام سمو الأمير محمد بن فهد بن مقرن بتكريم أبناء مؤسس نادي الصم بجدة ورئيس مجلس إدارة النادي السابق عادل بن عبدالله عريف -يرحمه الله- تسلمها أبنه محمد عريف وتم بعد ذلك تكريم الداعمين لنادي الصم بجدة ، ومن ثم تتويج الفائزين في بطولة البولينج الرمضانية الذي حاز فيها على لقب البطولة والمركز الأول اللاعب توفيق معيض القحطاني وحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية ومبلغ عشرة آلاف ريال .
عقب ذلك توج سموه فريق مركز أبها بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ عشرون ألف ريال نقداً وفريق مكة الستين الحاصل على المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ عشرة آلاف ريال نقداً وفريق جنوب جدة الحاصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ خمسة آلاف ريال .
فيما حقق اللاعب يحيى محمد من فريق أبها جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية وهي عبارة عن جهاز جوال ، وأمجد مليباري من مكة الستين بجائزة بكأس أحسن حارس ومبلغ ألف ريال ، ومحمد سليم البارقي من مركز أبها بكأس هداف البطولة ومبلغ ألف ريال ، وحمد العامري من مركز أبها بكأس أفضل لاعب في البطولة .
وكان قد رأس اللجنة العليا المنظمة عدنان بن عبدالله عريف ، وأحمد دخيل الله الثقفي نائباً للرئيس ، ومحمد عبدالله القحطاني مديراً عاماً للبطولة وعاطف الأحمد ممثل مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة ، ولجنة فنية مكونة من رعاية الشباب ، في حين رأس لجنة التحكيم فيصل محمد القحطاني .
بدروه أبدى عدنان بن عبدالله عريف عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة التي أقيمت بمناسبة مرور 12 عاماً على تأسيس نادي الصم بجدة ، مشيداً بالضيوف الذين شرفوا حفل الختام وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن مقرن ، وجميع الحضور الذين شاركونا فرحتنا اليوم ، كما بارك للفائزين بالمراكز الأولى في بطولات كرة القدم والبولينج والسباحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)