الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جامعة جازان باليوم الوطني

الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جامعة جازان باليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم حفل اختتام الفعاليات التي نظمتها جامعة جازان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ “83” , وذلك بمسرح الجامعة.
وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقيت كلمة الجامعة ألقاها نيابة عن معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع الطالب معاذ بن قاسم القحطاني أكد فيها أهمية الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني التي تعيد لأذهان الجميع ذكرى ملاحم البطولة الخالدة التي سجلها المؤسس الباني لهذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ من توحيد للبلاد ولم للشتات “.
وشدد على أهمية الدور المناط بالمواطن في الحفاظ على وحدة الوطن ومقدراته ومكتسباته ونبذ الفرقة والاختلاف في وحدة وطنية متكاملة من قبل مختلف فئات المجتمع لكل ما يحقق خير ورفاهية الوطن والمواطن.
واستعرض في كلمته الرعاية والاهتمام التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ـ لأبنائه الموطنين في مختلف المناطق وما تم تحقيقه من منجزات ومشروعات عملاقة في شتى المجالات ومنها التعليم العالي حيث تم التوسع في افتتاح الجامعات وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث للخارج .
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض مرئية ورقصات شعبية تعبر عن مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة الغالية على الجميع.
وأكد سمو أمير منطقة جازان في تصريح صحفي عقب الحفل , أن احتفال جامعة جازان باليوم الوطني دليل صادق على أن حب الوطن لا ينتهي عند حد، فما بذله الملك المؤسس – رحمه الله – من تضحيات لجمع شتات الوطن وتوحيده ينبغي أن نقوم بواجبنا تجاهه وذلك بالحفاظ على كل المكتسبات والمنجزات الحضارية والتنموية الهائلة الممتدة على مساحة الزمن السعودي.
وعبر سموه عن شكره لمعالي مدير الجامعة وجميع القائمين على الحفل على ما بذلوه لإنجاح المناسبة ولوسائل الإعلام الذين عكسوا الصورة الناصعة للشعب السعودي النبيل والوفي.
يذكر أن جامعة جازان شهدت خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات المتنوعة من أصبوحات شعرية نسائية ، وندوات عن اليوم الوطني إلى جانب الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية التي نظمتها عمادات وكليات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)