الأمير محمد بن ناصر يرعى غدًا فعاليات الأسبوع الثقافي السابع بجامعة جازان

الأمير محمد بن ناصر يرعى غدًا فعاليات الأسبوع الثقافي السابع بجامعة جازان

التعليم السعودي – واس – :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقطة جازان غداً إنطلاق فعاليات الموسم الثقافي السابع بجامعة جازان وذلك على مسرح الجامعة بمدينة جيزان .
وأوضح معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن سمو أمير المنطقة سيدشن فعاليات الموسم الثقافي للجامعة بلقاء سموه بطلاب وطالبات الجامعة.
وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على رعايته لحفل تدشين موسمها الثقافي في دورته السابعة، مشيراً لما حظيت وتحظى به الجامعة من متابعة مباشرة من سموه لمختلف فعالياتها وبرامجها.
وبين أن إطلاق الجامعة لموسمها الثقافي بلقاء يجمع شباب جازان بأمير المنطقة يأتي إدراكًا منها بأهمية دور الشباب الفاعل في بناء وتنمية المجتمع، وترجمه واضحة لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  ـــ حفظه الله ـــ في الاهتمام بالشباب وتقديم الدعم لهم ببذل الجهود في ايجاد بيئة تنمي مواهبهم وتستثمر طاقاتهم في التنمية الحديثة التي يشهدها الوطن ويلمس المواطن ثمارها ونتائجها في مختلف مناحي الحياة.
وأشار إلى أن اللقاء يتضمن عدة محاور منها مناقشة تطلعات الشباب وقضاياهم في جو من الحوار الموضوعي والشفاف ، ومناقشة احتياجات الشباب وأفكارهم ومقترحاتهم حول العديد من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية وغيرها من الجوانب التي تهمهم .
من جانبه استعرض المشرف على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي ما حققته المواسم الثقافية الماضية من نجاح وتفاعل مع البرامج والقضايا التي طرحت خلالها من قبل المهتمين والمعنيين بالثقافة والفكر والمعرفة من داخل المنطقة وخارجها، مؤكداً حرص وإلتزام الجامعة بالإعداد والتحضير المميز لهذه الموسم راجياً العون والتوفيق من الله تعالى لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة الموسم الثقافي السابع لجامعة جازان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)