الأمير مشاري يتفقد المدينة الجامعية اليوم ويلتقي بأعضاء التدريس والطلاب

الأمير مشاري يتفقد المدينة الجامعية اليوم ويلتقي بأعضاء التدريس والطلاب

التعليم السعودي : يزور صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم المدينة الجامعية لجامعة الباحة ضمن زيارات سموه التفقدية لمشروعات المنطقة وبرامج التنمية الجاري تنفيذها.
حيث أعلن الدكتور سعد بن محمد الحريقي مدير جامعة الباحة أن سموه سيتفقد خلال زيارته سير العمل في مباني الجامعة والكليات التي تم استكمال بنائها وتجهيزها، كما سيطلع في جولة ميدانية في باحة المدينة الجامعية على المشروعات القائمة والمشروعات المستقبلية والخطط والبرامج المعدة لاستكمال إنجاز مباني الجامعة وإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمرافق المساندة.
ووفقا لمصادرنا الصحفية فإن سموه سيلتقي خلال الزيارة بأعضاء هيئة التدريس وأبنائه الطلاب للاطمئنان على مسيرتهم العلمية وتذليل أي عوائق تعترضهم. وأبدى معاليه اعتزازه بزيارة سموه التي تعد امتدادا للقاءات والزيارات المتكررة والعديدة من سموه للجامعة، إذ أنها تحتل الاهتمام والحرص الكبير لدى سموه الذي يبرز دائما في رعاية لكافة مناشطها وبرامجها العلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)