الأمير مشعل بن سعود يدشن كرسي الملك سعود لدراسات التعليم بجامعة الإمام

الأمير مشعل بن سعود يدشن كرسي الملك سعود لدراسات التعليم بجامعة الإمام

التعليم السعودي : يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة البيعة (كرسي الملك سعود لدراسات التعليم العالي في المملكة) في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والورشة التأسيسية له، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، وذلك في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات للرجال، والقاعة الكبرى بمبنى (323) بمدينة الملك عبدالله للطالبات وعضوات هيئة التدريس.
وأوضح مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان أن كرسي الملك سعود لدراسات التعليم العالي في المملكة من أهم الكراسي بالجامعة لعنايته بدراسات التعليم العالي، مشيراً إلى أن الجامعة تبذل جهودا كبيرة لإبراز ما يخدم التعليم العالي وتطويره والتعرف على الأدوات والأساليب الممكنة لذلك.
وبين الفوزان أن الجامعة ستسعى من أجل أن يأخذ هذا الكرسي مكانه اللائق ويؤدي الأهداف والمحاور التي سيكون لها الأثر الكبير بما يتعلق بجهود الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – في دعم التعليم، وما وصل له التعليم العالي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)