الأمير مشعل بن ماجد يزف 1200 عريساً وعروساً جمادى الآخرة

الأمير مشعل بن ماجد يزف 1200 عريساً وعروساً جمادى الآخرة

التعليم السعودي : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مهرجان الزواج الجماعي الرابع عشر بمشاركة 1200 عريس وعروس مساء يوم الأربعاء الخامس والعشرين من شهر جمادى الآخرة المقبل الموافق (16 مايو آيار 2012م) وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وبهذه المناسبة  وبحسب مصادر صحفية فقد أعرب الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحدث وتشريف سمو محافظ جدة.

من جانبه أشاد الشيخ عبدالمحسن الخيال رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقا، بإسهامات ولاة الأمر والمسؤولين ووقفاتهم الدائمة مع الجمعية وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)