الأمير مشعل يتوج 215 طالبًا بوسام التفوق اليوم

الأمير مشعل يتوج 215 طالبًا بوسام التفوق اليوم

التعليم السعودي : يكرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم (الاثنين) 215 طالبا متفوقا في العام الدراسي الماضي 1435 – 1436 على مستوى محافظة جدة، وذلك خلال الحفل السنوي الذي تقيمه الإدارة العامة للتعليم بفندق جدة هيلتون.

وعبّر المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي عن شكره وتقديره لمحافظ جدة على تحفيزه الدائم والمستمرّ لأبنائه الطلاب ومشاركته أبناءه الطلاب فرحة التتويج والتفوّق. مبينا أن تكريم هذه النخبة من الطلاب المتفوقين بجميع المراحل الدراسية يأتي تتويجا للعمل الجاد والجهد المبذول من الجميع، مثمنا جهود معلميهم وأولياء أمورهم، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبها، عقدت اللجنة المنظمة بتعليم جدة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني اجتماعا بحضور جميع رؤساء اللجان لمناقشة الاستعدادات النهائية المتعلقة بالحفل، مؤكدا أن تكريم محافظ جدة لأبنائه الطلاب وسام لجميع منسوبي التعليم ويمثل واحدة من الصور المشرقة لدعم التعليم ومشاركة أبنائهم المتفوقين أفراحهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)