الأمير نايف في مقطع متداول: نحن مستهدفون في عقيدتنا ووطننا

الأمير نايف في مقطع متداول: نحن مستهدفون في عقيدتنا ووطننا

التعليم السعودي – متابعات – : يتداول الآن وبشكل مكثف مقطع فيديو على موقع اليوتيوب تحت عنوان “وصية الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- للشعب السعودي”، ويميز هذا المقطع حديث سموه الصادق والمؤثر للشعب السعودي خلال افتتاحه إحدى الندوات الفكرية قبل عدة سنوات.

حيث جاء في كلمته: “خدمت هذا الوطن.. بلدي في عهد الملك عبد العزيز، والملك سعود، والملك فيصل، والملك خالد، والملك فهد -رحمهم الله جميعاً- والآن الملك عبد الله بن عبدالعزيز، أسأل ربنا له التوفيق والسداد وأن يعينه بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد.. أقولها بكل وضوح وصراحة نحن مستهدفون في عقيدتنا، نحن مستهدفون في وطننا، أقولها بكل وضوح وصراحة في علمائنا الأجلاء، وطلبة علمنا، ودعاتنا، والآمرين بالمعروف والنهي عن المنكر، وخطباء مساجدنا.. دافعوا عن دينكم قبل كل شيء دافعوا عن وطنكم، دافعوا عن أبنائكم، ودافعوا عن الأجيال القادمة، يجب أن نرى عملاً إيجابياً، ونستعمل كل وسائل العصر الحديثة لخدمة الإسلام ونقول الحق ولا تأخذنا في الحق لومة لائم، لنستعمل القنوات التلفزيونية، ونستعمل الإنترنت.. وأنتم كل مرة تقرأون ما فيه وتعلمون ما فيه.. أرجو من الله عز وجل لكم السداد والتوفيق.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)