الأندية الموسمية بتعليم المخواة تختتم أنشطتها

الأندية الموسمية بتعليم المخواة تختتم أنشطتها

التعليم السعودي:اختتمت الأندية الموسمية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة برامجها وفعالياتها, وسط حزم من الإبداعات التي قدمها الطلاب المشاركون الذين توافدوا لها من مختلف الأعمار.
وتنافست هذه الأندية في تقديم البرامج والنشاطات الهادفة التي تنمي لدى الطلاب موهبة حل المشكلات, علاوة على البرامج الترفيهية والرياضية والثقافية والكشفية وبرامج الزيارات التي تضيف للطالب عدداً من المعارف والخبرات وتزيد من حصيلته في بناء المعلومات عن وطنه.
وقد شهد اختتام الأندية حضور عدد من المسؤولين بالتربية والتعليم, فيما تم تكريم الطلاب الفائزين في المنافسات الرياضية والثقافية والمتميزين في البرامج, وتوزيع الهدايا والجوائز التشجيعية عليهم.
وأكد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران الزهراني أن هذه الأندية شهدت تنوعاً في البرامج التي تنمي لدى الطلاب الكثير من القيم المتميزة والتي تعود بالنفع عليهم وتكسبهم رصيداً معرفياً يضاف لهم, مشيراً إلى أن المحافظة حظيت هذا العام باعتماد ستة أندية للطلاب والطالبات, سخرت جميع إمكاناتها لصقل مواهب الطلاب والطالبات وشغل وقت فراغهم بما يفيدهم, معبراً عن شكره لجميع العاملين والعاملات في هذه الأندية لما بذلوه من جهود طيلة الشهرين الماضيين أثمرت تميزاً في البرامج والأنشطة.
وقد اختتمت الأندية الموسمية للطالبات فعالياتها حيث أقيمت هذا العام أربعة أندية موسمية للطالبات بمشاركة أكثر من 400 طالبة من مدارس المحافظة.
-واس-

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)