“الأندية الموسمية” تستقطب 900 طالبة

“الأندية الموسمية” تستقطب 900 طالبة

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173أشادت مشرفات إدارة المتابعة بوزارة التربية والتعليم بالأندية الموسمية بالمنطقة الشرقية وذلك خلال زيارة وفد من الوزارة إلى المنطقة للوقوف على فعاليات الأندية.
وذكرت مشرفة المتابعة بالوزارة سارة القحطاني أنها لم تتوقع ما شاهدته من تنظيم وتفاعل منوهة بنشاط الأندية التي استطاعت احتواء كافة الفئات والشرائح وهو دليل نجاح وتميز حيث تمكنت هذه الأندية من استقطاب 900 طالبة في وقت الظهيرة وتمنت أن تستمر تلك الفعاليات طوال العام لما لمسته من راحة وتقبل من قبل الطالبات.
وحثت المشرفة المركزية بالوزارة عواطف العمير على الاستفادة من تلك الأندية وما تقدمه من برامج متنوعة وما تراعيه من رغبات الملتحقات به.
من جانب آخر، احتفل النادي الموسمي الثاني بالخبر بعامه العاشر، وقالت مديرة النادي لولوه عواد الشمري إنها لاحظت استمرار الطالبات في النادي وتفاعلهن خلال أعوامه العشر الماضية وأن المشرفات على النادي كان لهن دور كبير في تغذيته بعدد من البرامج وتقديم فرص تحسين جديدة وابتكارات متنوعة كل عام.
وأشارت إلى عدد من البرامج المبتكرة التي يقدمها النادي كبرنامج التصوير واللغة الفرنسية والإنجليزية وتكوين العطور واستخدام خامات البيئة في الأعمال الفنية كما تقوم طالبات النادي بحملات ميدانية حسب مشروع أسبوعي مقترح كالتعريف بالرسول الكريم في المجمعات التجارية والمساهمة في نظافة البيئة فيما يخص المجتمع والمشاريع الخيرية وكسوة العيد بالتعاون مع جمعية بناء للأيتام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)