الأنشطة الطلابية تنطلق في جامعة جدة بـ«أمننا واحد»

الأنشطة الطلابية تنطلق في جامعة جدة بـ«أمننا واحد»

التعليم السعودي : دشن عميد شؤون الطلاب المكلف بجامعة جدة الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني الأنشطة والبرامج الطلابية التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب خلال العام الدراسي الجاري، جاء ذلك خلال حفل انطلاق الأنشطة الطلابية تحت شعار «أمننا واحد» بمقر العمادة وسط حضور عمداء ووكلاء الكليات وهيئة أعضاء التدريس والإداريين والطلاب.
وأكد د.الحياني على حرص إدارة الجامعة ممثلة بمدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على خدمة الطالب وتوفير البرامج والأنشطة الطلابية المتنوعة وكذلك الخدمات كالنقل والتغذية والمكافآت وغيرها من الخدمات الأخرى وفقاً لصحيفة المدينة.
وقدمت العمادة عرضًا مرئيًا للأنشطة والبرامج التي سيتم تنظيمها خلال العام الجاري حيث استعرض وكيل العمادة الدكتور هاشم بالخير أبرز تلك الأنشطة معرجًا على الأهداف المرجوة من إقامتها، مشيرًا إلى أن الأنشطة هذا العام تسعى إلى استقطاب أكبر قدر من الطلاب حيث حرصت العمادة على تنوعها ومواكبتها لتطلعات واهتمامات الطلاب.

KJK

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)