«الأيزو» لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن

«الأيزو» لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : حصلت عمادة القبول والتسجيل، التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، على شهادة نظام إدارة الجودة «ISO 9001:2015»، كخيار إستراتيجي للتحسين والتطوير المستدام والمستمر لتقييم الأداء وتصحيح المسار، وتعظيم النتائج المتميزة وتبني مفهوم وثقافة الجودة.

وسلّم رئيس الجامعة د. عبدالله الربيش، شهادة الأيزو، لعميد القبول والتسجيل د. عبدالله آل مريح، موضحًا أن هذا الإنجاز هو امتداد لسلسلة إنجازات ونجاحات حققتها الجامعة والعمادة في الكثير من المجالات، ويأتي حصول عمادة القبول والتسجيل للشهادة نسبة للدور الفاعل، الذي تقوم به العمادة.

وثمّن جهود العميد ومنسوبي العمادة على جهودهم، منوهًا بأن نظام إدارة الجودة في عمادة القبول والتسجيل بالجامعة يعتمد على منهجية العمليات، وكنموذج فعّال أثبت فعاليته في القدرة على ضبط أنشطة العمادة ابتداء من تحديد مدخلاتها وانتهاء بمخرجاتها.

وذكر د. آل مريح أن العمادة حصلت على شهادة الأيزو الدولية «9001/‏‏2015» للجودة في شؤون القبول والتسجيل، بعد استيفائها لجميع متطلبات نظام إدارة الجودة، واجتيازها لجميع مراحل التقييم الداخلي والخارجي ويعد حصول عمادة القبول والتسجيل على الشهادة بمثابة اعتراف عالمي بالتزام العمادة بتطبيق معايير إدارة الجودة في كل شؤون خدمات القبول والتسجيل، التي تقدمها للمستفيدين داخل الجامعة وخارجها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)