الإبداع والتميز ضرورة لمواكبة قفزات «التعليم» المتتالية

الإبداع والتميز ضرورة لمواكبة قفزات «التعليم» المتتالية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أكد مساعد مدير عام التعليم السابق بالمنطقة الشرقية المستشار التعليمي بمكتب المدير العام د. سعيد الزهراني، عظم المسؤولية، والأدوار الكبيرة الملقاة على عاتق منسوبي الخدمات المساندة بتعليم المنطقة بكافة أقسامها، والذين يلعبون دورا بارزا في دفع مسيرة تعليم المنطقة من خلال المهام المتعددة المسندة إليهم.

كفاءات إدارية

وأشار، خلال حفل تكريم مديري الإدارات في الخدمات المساندة ومنسوبيها من الموظفين والموظفات المتميزين، الذين أبدعوا طيلة العام الماضي وهذا العام، إلى أن تعليم الشرقية يفخر باحتضان الكثير من الطاقات والكفاءات الإدارية الواعية بحجم المسئولية والبذل الدؤوب في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن.

معايير الجودة

وفي الوقت نفسه، دعا الجميع للاستمرار في حث الخطى وتبني معايير الجودة في جميع مفاصل الأعمال الموكلة إليهم وذلك لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030 في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة «وفقها الله»، لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل إنما يكمن في تنمية عقول أبنائها.

قفزات نوعية

وبين د. الزهراني أن الإبداع والتميز أصبح اليوم مطلبا لمواكبة التطور والقفزات النوعية المتتالية التي تشهدها كافة القطاعات الحكومية بالمملكة، خاصة قطاع التعليم الذي يعتبر حجر الزاوية في التنمية المعرفية المستدامة، الأمر الذي يفرض على الجميع مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

دعم وتحفيز

وتقدم د. الزهراني، بالشكر الجزيل لمدير عام تعليم المنطقة الشرقية د. سامي العتيبي على دعمه المتواصل وتحفيزه الدائم لكافة منسوبي تعليم المنطقة، مؤكدا أن الخدمات المساندة تسخر كافة طاقاتها وإمكانياتها لمزيد من الإبداع والتميز.

وفي الختام كرم د. الزهراني مديري الإدارات في الخدمات المساندة ومنسوبيها من الموظفين والموظفات المتميزين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)