الإجازات تتصدر طلبات منسوبي التعليم

الإجازات تتصدر طلبات منسوبي التعليم

التعليم السعودي : أنهت إدارة شؤون المعلمين والمعلمات بإدارة تعليم الطائف استطلاعا لتطوير البوابة الإلكترونية أخيرا أمام شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للمشاركة.
وقال مدير إدارة شؤون المعلمين محمد السواط، إن المعلمين والمعلمات هم الأكثر احتياجا للبوابة الإلكترونية، حيث بلغ المطالبون بها 272 بنسبة 49 % من المجموع العام، يليهم قائد وقائدة 161 بنسبة 29 %، مشيرا إلى أن غالبية المشاركين في الاستبانة خدماتهم لا تتجاوز الـ10 سنوات وعددهم 168 مشاركا، حيث تقل المطالبة بالتواصل عن طريق الوسائل الإلكترونية كلما زادت سنوات الخدمة.
وبين أن الخدمة الذكية عن طريق الإنـترنت حققت طمـوح أكـثر من 85 % من شاغلي الوظائف، وطالب أكثر من 90 % من المشاركين بالاستطلاع بتقديم جميع الخدمات عن طريق تطبيقات الجوال توفيرا للوقت والجهد.
وأوضح أن الخدمات التي طالب شاغلي الوظائف التعليمية بتقديمها عبر البوابة كان في مقدمتها طلبات الإجازات بمختلف أنواعها وخاصة من العنصر النسائي، حيث طالب 393 بها وبنسبة 70.8 % يليها خدمـات النـدب والتكاليف بنسبة 60 %، ثم طلبات التقـاعـد بنسبة 58 % والإيفاد للتدريس وطالب بها 288 شخصا بحسب صحيفة الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)