الإجتماع التنفيذي للإعاقة «الصحة»: تغيّب الأمانة للمرة الثانية عن الإجتماع أضعف جهودنا

الإجتماع التنفيذي للإعاقة «الصحة»: تغيّب الأمانة للمرة الثانية عن الإجتماع أضعف جهودنا

التعليم السعودي : شنت وزراة الصحة ممثلة في إدارة التأهيل الطبي، هجوما على أمانة جدة لتغيبها للمرة الثانية عن اجتماع البرنامج التنفيذي للجهات الحكومية ذات العلاقة بالإعاقة، تحت رعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، خاصة أنها أكثر الجهات المعنية بالمعوقين.

وأكد الدكتور ناصر آل إبراهيم مدير إدارة التأهيل الطبي في جدة ورئيس الاجتماع _بحسب الإقتصادية_ أن الأمانة تتغيب للمرة الثانية بدون عذر يذكر، مبينا أنها أرسلت مندوبا عنها – مع الأسف – لا يوجد ما يقدمه للإجتماع حسب وصفه. ووصف ذلك بـ “الكسر للظهر”، خاصة أن الأمانة هي المسؤولة عن التكيف البيئي والوصول الشامل لذوي الإعاقة حسب تصريحه، معتبراً أن تغيب الجهات المعنية يشتت الفائدة والجهود المبذولة لخدمة المعوقين، لافتاً إلى أن الاجتماع تغيبت عنه ثماني جهات حكومية ذات علاقة هي: “الأمانة، وزارة المالية، وزارة الإسكان، المؤسسة العامة للتقاعد، هيئة حقوق الإنسان، شركة الكهرباء، هيئة الادعاء والتحقيق العام، تحلية المياه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)