الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية تعقد اللقاء الإلكتروني الثاني للإدارة النسائية

الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية تعقد اللقاء الإلكتروني الثاني للإدارة النسائية

التعليم السعودي – متابعات : عقدت الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية  صباح يوم الاثنين1439/3/2هـ اللقاء الإلكتروني الثاني للإدارة النسائية تحت شعار ( بكم ومعكم نحقق التطوير في ضوء رؤية التحول والتغيير 2030 ) عن طريق برنامج لقاء الإلكتروني بوزارة التعليم، وبدأ اللقاء بكلمة مدير عام الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية الدكتور أحمد الدندني وضح فيها دور الإدارة العامة في دعم البيئة التعليمية لما فيه مصلحة وتوفير البيئة المتكاملة للطالب والمعلم وشكر في ذلك دور مديري ومديرات ومشرفي ومشرفات التجهيزات المدرسية بالمناطق والمحافظات على جهودهم .
بدورها أشارت الأستاذة حصه بنت محمد الرديني مدير الإدارة النسائية إلى أهمية مافي الميدان من التجهيزات التي تخدم الطالب والمعلم وضرورة المحافظة عليها من خلال المبادرات والمشاريع المتميزة .
وتم خلال اللقاء عرض أوراق العمل المتميزة حسب الجدول الزمني لمناقشة عدد من المحاور والمبادرات بحضور مديري ومديرات ومشرفي ومشرفات إدارات أقسام التجهيزات المدرسية بالمناطق والمحافظات ، وتم طرح عدد من أوراق العمل والمباد  رات من المشرفين والمشرفات ، وشاركت مشرفة العموم الأستاذة نبيله بنت يوسف الداعور بورقة عمل في محور الزيارات الإشرافية وتفعيل الاستمارة كأداة تطوير للعمل، وكذلك مشرفة العموم الأستاذة لينا بنت الشريف ثامر الحارثي بورقة عمل في محور تفعيل دور مشرفات المختبرات ومراكز مصادر التعلم .
وقدمت المشرف التعليمي في الإدارة النسائية الأستاذة مريم بنت عبدالعزيز التركي لعدد من المبادرات المتميزة قام بطرحها مشرفي التجهيزات المدرسية من إدارة التجهيزات المدرسية بمنطقة عسير .
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على عدد من التوصيات التي تصب في تطوير وتفعيل أدوات الحل المواكبة لرؤية 2030 وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)