الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير تنفذ سلسلة مبادرات تدعم “عاصفة الحزم “

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير تنفذ سلسلة مبادرات تدعم “عاصفة الحزم “

التعليم السعودي :فعلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير , قرار اللجنة العليا الخاصة بتقديم اختبارات مدارس الشريط الحدودي وتقديم كافة وسائل الدعم المعنوي والنفسي والمادي لجميع الطلاب والطالبات وأسرهم , تفاعلاً مع عاصفة الحزم ومرحلة عودة الأمل .
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان أن الإدارة حرصت على تقديم العديد من المبادرات الداعمة لأبناء وبنات المرابطين حيث تم إطلاق برنامج “أبناؤكم في عيوننا” ضمن مسؤولية الإدارة المجتمعية، كما تم وضع أسماء المرابطين والشهداء على لوحة الشرف في المدارس ، إضافة إلى قيام مجموعة من الطلاب بتقديم باقات من الورود للمرابطين في القواعد العسكرية .
وأضاف آل كركمان أنه تم تنفيذ جدارية الحزم بمساحة 100 متر مربع حملت عبارة(جنودنا البواسل.. أبناؤكم في عيوننا) مع إقامة دوري عاصفة الحزم بين المدارس وملتقى إنشادي وحملة للتبرع بالدم مع تفعيل المسرح المدرسي بما يخدم التفاعل مع الموقف وتقديم برامج تثقيفية ودورات تدريبية للتصدي للشائعات .
وبين آل كركمان أن الإدارة لم تغفل العاملين والعاملات في الشريط الحدودي من خلال تقديم برامج تدريبية عن بعد ، والموافقة على منح زوجات المرابطين الراغبات في إجازة استثنائية ونقل البعض منهن إلى المدارس التي يرغبن النقل إليها بما يكفل تحقيق الراحة النفسية لهن ولأسرهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)