“الإشراف النسائي ” بالشرقية يوقع اتفاقية مع ” صناعة فكر النسائي للتدريب “

“الإشراف النسائي ” بالشرقية يوقع اتفاقية مع ” صناعة فكر النسائي للتدريب “

التعليم السعودي :أبرم مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي في المنطقة الشرقية مؤخراً ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مركز صناعة فكر النسائي للتدريب ، بهدف تدريب أيتام الأسر الحاضنة ، والأمهات الحاضنات في مجال تطوير الذات ، وغيرها من المهارات .
ووقعت الاتفاقية كل من مساعدة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للإشراف النسائي بالمنطقة الشرقية لطيفة بنت محمد التميمي ، ومديرة مركز صناعة فكر النسائي للتدريب حنان الغامدي برعاية من شركة سابك الراعي الرسمي للبرنامج .
وانطلق مشروع ” نور فكر للأسر الحاضنة ” خلال الشهر الماضي ، ويعد من البرامج الرائدة على مستوى المملكة في مجال تدريب وتطوير وتأهيل الأسر الحاضنة ، من خلال تدريب 150 مستفيدة من جميع المراحل التعليمية وأمهاتهم بواسطة فريق من المدربات المؤهلات ذوات الكفاءة العالية .
ويهدف مشروع ” نور فكر للأسر الحاضنة ” إلى تقديم دورات تدريبية تخصصية متنوعة ومختلفة ، لسد كافة الاحتياجات لدى الأسر الحاضنة ، لتصبح أسراً ايجابية منتجة منسجمة مع المجتمع وذلك عن طريق تنمية مهاراتها المختلفة بطريقة فريدة ومبتكرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)