الإغاثة تطلق حملة لمساعدة الأسر الفقيرة في الخرخير

الإغاثة تطلق حملة لمساعدة الأسر الفقيرة في الخرخير

التعليم السعودي :أطلقت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي حملة اغاثية  متنوعة لمساعدة الأسر الفقيرة في محافظة (الخرخير) الواقعة في منطقة نجران تمثلت في توزيع كميات من المواد الغذائية  والمساعدات النقدية وذلك في مراحل متعددة حيث ساهمت هذه المساعدات في دعم تلك الأسر من الناحية المادية والمعنوية.

صرح بذلك الأمين العام المكلف  للهيئة إحسان بن صالح طيب وقال إن الهيئة وبعون الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم الكبير من قبل الخيرين من أبناء بلادنا العزيزة وزعت لتلك الأسر كميات كبيرة من المواد الغذائية مثل الأرز والسكر والزيت والحليب والشاي والمعكرونة والتونة والفول والدقيق ومعجون الطماطم وبتكلفة إجمالية قدرها (206.400) ريال استفادت منها مئات الأسر إضافة إلى مساعدات نقدية بمبلغ (362) ألف ريال استفادت منها (181) أسرة  من الأسر الفقيرة في تلك المنطقة.

وأضاف طيب إن الهيئة ستواصل في تقديم  المزيد من المساعدات الإنسانية لكل الفئات الفقيرة هناك خصوصاً وإن هذه  المنطقة التي تقع في أقصى الربع الخالي بدأت تشهد تطوراً ملحوظاً في كل مناحي الحياة التنموية والتربوية والصحية والاجتماعية.

يذكر أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية تعد أول منظمة خيرية تقدم لأهالي منطقة الخرخير مثل هذه المساعدات إسهاماً منها في رفع بعض من المعاناة عن كاهل المواطنين. وقد سبق للهيئة أن أنفقت مبلغ (900)ألف ريال لمساعدة الأسر الفقيرة هناك تمثلت في توزيع كميات من المواد الغذائية والكسائية استفادت منها حوالي (3) آلاف أسرة من الأسر التي تضررت من موجة الأعاصير  التي اجتاحت المنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)