الإفراج عن 3 صينيين بعد بلاغ عن بيعهم جوالات مغشوشة برنية

الإفراج عن 3 صينيين بعد بلاغ عن بيعهم جوالات مغشوشة برنية

التعليم السعودي : أطلقت شرطة رنية سراح ثلاثة صينيين مؤخراً بعدما ألقت القبض عليهم، إثر ورود بلاغ عن مزاولتهم بيع أجهزة جوالات مغشوشة وبأسعار زهيدة.
وكانت الفرق الميدانية تلقت بلاغاً من أحد المواطنين قال فيه إنه اشترى جهاز جوال مغشوشاً تعطّل عن العمل بعد شِرائه بوقتٍ قصير, باعه له ثلاثة صينيين يستقلون مركبة من نوع “كورلا”، ويتنقلون بين محطات الوقود والخطوط السريعة عارضين أجهزة جوالات صينية للبيع، جميعها من نوع  “C200″، وبأسعار زهيدة لا تتجاوز الـ150 ريالاً للجهاز الواحد، مبيناً أن الجوالات تعمل ليومٍ واحد ثم تتعطّل لِرداءتها.
واستطاعت فرق التحرّيات والبحث الجنائي بشرطة رنية القبض على الصينيين الثلاثة أثناء مُحاولتهم عرض بضاعتهم على أحد المواطنين، فيما أكد مصدرٌ في شرطة رنية أنه عُثر بحوزتهم على 90 جهاز جوال, وأُخضعوا للتحقيق, قبل أن يتم إطلاق سراحهم مؤخراً بعدما أحضروا ما يُثبت أنهم اشتروا الأجهزة من محافظة جدة، وأن جميعها تعمل بشكلٍ سليم، ولم يكتشفوا كونها مغشوشة من عدمه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)